حزب الرفاه يندد بالتدخل السعودي فى اليمن

2015-03-27 08:02:00

ندد حزب الرفاه  بما وصفه بالعدوان السعودي على اليمن داعيا جميع فصائل الشعب اليمني إلى الجلوس على طاولة الحوار ، حقنا للدماء وصونا لمصالح البلد العليا.

.

جاء ذلك فى بيان أصدره الحزب اليوم ، هذا نصه:

تعرض اليمن الشقيق منذ ليل البارحة لقصف شديد من الطيران السعودي استهدف مناطق عدة في هذا البلد العزيز، وكل الضحايا هناك عرب ومسلمون بالتالي هم من أبناء هذه الأمة الجريحة.

ونحن وإن كنا لم نوافق في السابق على كل ما قام به الاخوة الحوثيون إلا أنه لا يمكننا  إلا أن ندد بهذا العدوان السعودي على اليمن، والذي لا يمكن أن يؤدي إلا إلى مزيد التشرذم والألم العربي وتجذير الاحقاد بين أبناء الأمة الواحدة، وكان على السعوديين بدل ذلك، العمل الجاد من أجل حل مشاكل اليمن، والدفع بهم نحو حوار وطني شامل يضع حدا لخلافاتهم المزمنة.

إننا في حزب الرفاه في موريتانيا وفي الوقت الذي تؤملنا فيه وتحزننا أيما ألم وحزن كل قطرة دم تراق من الاشقاء، لندعوهم جميعا إلى تغليب مبدإ الحكمة وتغليب العقل، والدعوة الفورية للدخول في حوار جاد يتغلب فيه الجميع وبمشاركة الجميع على الخلافات اليمنية لإنقاذ اليمن العزيز مما يحاك له من مؤامرات ودسائس، وذلك ما ندعوكم له ونتمناه لكم. والله ولي التوفيق

حزب الرفاه - موريتانيا

26/03/2015

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122